شركة تنظيف بمكة المكرمة 0566325369

شركة التميز للتنظيف بمكة

شركة تنظيف شقق بمكة
شركة تنظيف بالبخار بمكة
  • تنظيف المنازل والشقق والفلل.
  • تنظيف الموكيت والكنب والسجاد بالبخار .

اتصل الان

0566325369

مكة – الطائف – خبرة 10 سنوات  (خدمة فورية – 24 ساعة)

شركة التميز للتنظيف بمكة المكرمة

اتصل الان

0566325369

يسعد شركة التميز للتنظيف المنازل تقديم الخمات المنزلية التالية :

  • تنظيف الارضيات وجلي السراميك.
  • تنظيف الموكيت والسجاد والستائر والكنب بالبخار.
  • تنظيف وتعقيم الخزانات.
  • تنظيف الحمامات والمطابخ.
  • مكافحة الحشرات المنزلية.
  • clean-house

هل تعبتي سيدتي من عمليات التنظيف المرهقة و المملة ؟ هل تعانين من مساحيق التنظيف غالية الثمن و عديمة الفائدة ؟ هل تبحثين عن حل لمعاناتك اليومية مع التنظيف ؟ اليكي الان الحل سيدتي من خلال شركة التميز للتنظيف بمكة المكرمة ،كما نتشرف ايضا بخدمة عملائنا الكرام بمدينة الطائف ،حيث نقدم لعملائنا خدمات التنظيف بمفهوم جديد ،لاننا نعتمد علي استخدام أفضل و أحدث الاجهزة في مجال التنظيف مثل أجهزة التنظيف بالبخار و التي تعمل علي تنظيف السجاد و الكنب و الكراسي و الستائر بدقة و عناية ، كما اننا نستخدم مجموعة من أقوي المنظفات علي البقع العنيدة مهما بلغت درجة صعوبتها و الرقيقة جدا علي مفروشاتك كما انها تترك عطرا بجميع مفروشاتك يدوم لفترات طويلة، فقط كلما عليك هو الاتصال بنا و اتركي كافة أعمال التنظيف فمن الان فريق عمل شركة التميز للتنظيف بمكة المكرمة بإنتظار القيام بخدمتك في اي وقت تشائين .

شركة التميز للتنظيف بمكة المكرمة

تقدم شركة التميز للتنظيف بمكة المكرمة خدمات مرنة و مخصصة بأسعار في متناول الجميع، كما توفر فريق عمل مدرب مهنيا يصل منزلك في سيارة خاصة بشركتنا شركة التميز للتنظيف بمكة المكرمة مع جلب و توفير المعدات و المواد اللازمة لتنظيف منزلك، عند تعاقدك مع شركة التميز للتنظيف بمكة المكرمة ستحصل علي خدمات مميزة لن تجد لها مثيل مع شركات التنظيف المنافسة

مميزات الاستعانة بشركة التميز للتنظيف بمكة المكرمة :

اتصل الان

0566325369

0566325369

و تعتمد خدمة شركتنا على آلية التنظيف من أعلى إلى أسفل دون التغاضي عن أية تفاصيل و نصل إلى الأركان و الزوايا التي يصعب تنظيفها و تتضمن الخدمة:
1. تنظيف دقيق للحمامات و المطابخ.
2. تنظيف و غسل الحوائط و الأرضيات.
3. إزالة الغبار من اللوحات و الصور و المصابيح  و إزالة الأتربة الملتصقة بالمراوح و الستائر و النوافذ و الأثاث.
4. كنس شامل لكل غرفة علي حدة و تنظيف كامل لكافة المحتويات من ترتيب للاسرة في غرف النوم لترتيب لمحتويات الغرفة بوجه عام.
5. إزالة بقع الجدران و أكثر من ذلك و اعادة ترميمها اذا تطلب الامر ذلك .

ستحصلون من خلال شركتنا علي النظافة المتميزة و التي تهتم بكل دقائق الشقة من الزجاج و الادوات الكهربائية و الجدران و الاسقف و النجف و الصيني و الادوات المنزلية و الاثاث و الارضيات و الحمامات و المطابخ.
و يقوم فريق العمل بشركتنا بتقسيم مهام التنظيف إلى ثلاثة أقسام:
أولا: المطابخ :
( غسل الأرضيات و الحوائط و البلاط و إزالة الروائح الكريهة، تطهير المصارف، تنظيف المعدات و الطاولات و الكراسي، تنظيف الفرن و الميكرويف، تنظيف الأسطح العلوية للثلاجات و الخزانات و افراغها من كافة محتوياتها و تنظيفها جيدا من الداخل و اعادة ترتيب الاواني بداخلها مرة أخري ).
ثانيا: الحمامات :
( غسل الأرضيات و الحوائط و البلاط و إزالة الروائح الكريهة، تطهير أحواض الاستحمام و المصارف، تنظيف و تطهير المراحيض. تلميع المرايا).
ثالثا: جميع الغرف:
إزالة الأتربة من اللوحات و المراوح و المصابيح, إزالة أنسجة العنكبوت، تنظيف السجاد و المراتب، إزالة بقع الحوائط، غسل الأرضيات بجميع أنواعها, تنظيف الأثاث و إزالة الأتربة من فراغاته)

نتشرف بخدمة عملائنا الكرام طوال ايام الاسبوع من أجل راحتكم كما اننا نوفر جميع خدمات التنظيف بأسعار رائعة و تناسب كافة المستويات و الفئات فاتصل بنا الان لتجد كل ما تتمناه من خدماتنا المتنوعة في مجال التنظيف كم يمكنك التعاقد معنا ايضا علي خدمة مكافحة الحشرات و رش المبيدات

بقلم / سمر ابوليله