شركة تنظيف خزانات المياه بمكة والطائف 0566325369

شركة التميز لتنظيف خزانات المياه بمكة  والطائف

اتصل الان 0566325369

نرحب بك عزيزي العميل في شركتنا شركة التميز شركة تنظيف خزانات المياه بمكة والطائف  حيث تقوم الشركة بكافة الأعمال الخاصة بتنظيف خزانات المياه  , لما لها من أهمية لمنع تلوث المياه حفاظا على صحة العملاء حيث ثبت مؤخرا ارتباط تلوث المياه بانتشار أمراض عديدة معدية و خطيرة .لذلك تقوم شركة التميز بمكة ظالطائف  بالاهتمام بكافة أعمال تنظيف خزانات المياه و يحتاج العملاء الى تنظيف خزانات المياه لديهم في الحالات التالية ; إما عند حدوث تلوث بمياه الخزان أو عند السفر لفترات طويلة و ترك المياه بالخزان لفترات طويلة مما أدى الى تراكم الأوساخ و الترسبات التي تغير من خصائص مياه الشرب سواء الطعم أو الرائحة الخاصة بالمياه لذلك يجب الاهتمام بالتنظيف الدوري و المستمر لخزانات المياه و الاستعانة بالشركات المتخصصة بتنظيف خزانات المياه . و تعد شركة التميز الاختيار الأمثل لما تقدمه من خدمات في مجال تنظيف خزانات المياه حيث تقوم الشركة بالتنظيف باستخدام مواد تنظيف مصرح بها من وزارة الصحة حتى لا تسبب أي أذى أو ضرر على صحة عملائنا الكرام .

تتمثل أهمية خزانات المياه في الحفاظ على المياه لحين الحاجة الى استخدامها خاصة في حالات انقطاع المياه أو عدم وصول المياه الى ساكني الطوابق العلوية , و  يحدث تلوث خزانات المياه نتيجة وجود شقوق  , أو ثقوب بجسم الخزان أدت الى رشح مياه المجارى و الصرف أو نتيجة عدم إحكام غلق الخزان , أو عدم وجود غطاء أو وجود ثقوب بغطاء الخزان مما نتج عنه دخول حشرات داخل الخزان فحدث تلوث المياه . و قد يظن معظم الأفراد أن  خطورة تلوث المياه  تحدث عند شرب المياه فقط و لكن هذا اعتقاد خاطئ حيث  يحدث الضرر عند استخدام المياه في الغسيل و الاستحمام  أيضا .

هناك دراسات حديثة تدل على أن 24 % فقط من الأفراد هم الذين يحرصون على التنظيف الدوري كل ستة أشهر لخزانات المياه الموجودة بالمنزل  لان مسؤولية تنظيف الخزان تقع على عاتق صاحب العمارة

شركة تنظيف خزانات المياه بمكة المكرمة
شركة تنظيف خزانات المياه بمكة المكرمة

خدمات شركة تنظيف خزانات المياه بمكة المكرمة

اتصل بنا 0566325369

تقوم شركة التميز شركة تنظيف خزانات المياه بمكة المكرمة بتنظيف جميع أنواع خزانات المياه لديك عزيزي العميل الأرضية و العلوية بمختلف الأشكال و الأحجام ;  فلدينا فريق عمل متخصص بأعمال تنظيف خزانات بكل مهارة و إتقان كما تعتمد الشركة في تنظيف الخزانات على إتباع احدث الطرق و الإرشادات الخاصة بوزارة الصحة حرصا على صحة عملائنا الكرام . كما تستخدم شركة التميز احدث الآلات و المعدات الخاصة بتنظيف خزانات لضمان حصول العميل على خزانات نظيفة خالية من أي شوائب أو رواسب . كما تقوم الشركة بتعقيم خزانات المياه باستخدام مواد تعقيم لا تضر صحة العميل أو تغير من خصائص المياه الموجودة  بالخزان و من مواد التعقيم التي تستخدمها الشركة الكلور و ماء جافيل بتركيز معين , كما تقوم شركة التميز شركة تنظيف خزانات المياه بمكة المكرمة بالكشف على الخزان  من الخارج و القيام بكافة أعمال الصيانة اللازمة له إن كان هناك تسربات بالخزان .

 عزيزي العميل تقدم شركة التميز شركة تنظيف خزانات المياه بمكة المكرمة خدمات عديدة و متنوعة بجودة عالية و بمهارة فائقة لتعيد إليك خزانات المياه لديك نظيفة و خالية من أي أوساخ أو جراثيم اتصل الآن

بقلم أميرة صلاح